أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / إقليم بنسليمان ..ماهو التوجه الجديد الذي سينهجه حزب الإستقلال على مستوى تنظيمه؟

إقليم بنسليمان ..ماهو التوجه الجديد الذي سينهجه حزب الإستقلال على مستوى تنظيمه؟

 

حسن خليل:

شخصيا ، كنت باستمرار أنوه بتنظيم حزب الإستقلال على مستوى إقليم بنسليمان بشكل خاص. لكون عمل هذا الحزب لايتوقف عند محطة الإنتخابات ، بل يظل حاضرا بتوالي الأيام والأحداث. ولست في موقف انتقاد الأشخاص، ولكن المؤكد أن حزب الاستقلال هو حزب حاضر وبقوة على المستوى الإقليمي في كل المحطات الإنتخابية، ومكانته الأولى خلال انتخابات 8 شتنبر 2021 لم تكن من وحي الصدفة ،بل هي نتيجة اجتهادات واحترافية انتخابية كبيرة .

ومن الأمور التي لايمكن تجاوزها في هذه الديباجة ، أن عنصر الإختلاف بين مكونات حزب الإستقلال ظل حاضرا في محطات متعددة ، وكان من أهمها محطة ترتيب المرشحين في اللوائح الإنتخابية، وإن يتم إبعاد أسماء متمرسة من المراتب الأولى ترك بالتأكيد عدة انتقادات مقرونة بالغضب، ووجب هنا الحديث عن عبدالهادي الشاقوري وعزيز بلزعر….وبالرغم من كل ذلك، انضبطت الأسماء الغاضبة لقرارات تنظيم الحزب….

اليوم، هناك نقاش، هناك خلاف، هناك أسماء جديدة تطمح بأن تكون في موقع المسؤولية ، وهذا اقتراح منطقي، لكن لايجب وضع أيا كان في موقع المسؤولية الحزبية، ووجب منح المسؤولية لمن له مؤهلات ذلك، من تجربة وتضحية وكفاءة….إن مكونات حزب الإستقلال على مستوى إقليم بنسليمان مطالبة بضبط النفس والإحتكام للطريق الصائب. بعيدا عن الذاتية والمصالح الشخصية…فحان الإيمان بمنطق” دوام الحال من المحال”.

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *