أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الإتحاد الإشتراكي ، هياكل التنظيم بالعديد من الأقاليم والجهات تعيش على المؤقت، متى تتم هيكلتها؟

الإتحاد الإشتراكي ، هياكل التنظيم بالعديد من الأقاليم والجهات تعيش على المؤقت، متى تتم هيكلتها؟

حسن خليل:

بشكل غير مسبوق ، تم التغاضي عن إعادة هيكلة التنظيم الحزبي للإتحاد الإشتراكي بالعديد من الإقاليم والجهات، وذلك لكي لايشكل ذلك على مجريات المؤتمر 11 لنفس الحزب(وفق ماكان يراه إدريس لشكر مناسبا في تلك الفترة بالذات) أي تأثير مأمول.

اليوم، انتهت كل الترتيبات المرتبطةبنتائج المؤتمر ، والتي تم الإعلان عن كل اللجن والهياكل وأعضاء المكتب السياسي….لكن، الأمر الذي يدعو للتساؤل: لماذا يواصل إدريس لشكر غض الطرف عن تنظيم حزب الإتحاد الإشتراكي بالعديد من الأقاليم والجهات؟. مع العلم، أن تنظيم نسبة كبيرة من هذه المحطات تعيش على المؤقت بسبب تطاحنات وصراعات استعصى على مسؤولي الحزب الحسم فيها.

نعم، إن إدريس لشكر نجح في إبعاد العديد”جنرالات” الحزب بمجموعة من الأقاليم والذين خرجوا عن توجهات حزب الوردة والذي هو حزب مبادىء وأخلاق…وأصبحوا يمنحوا لأنفسهم سلطة يطبعها تجاوز المهام الحزبية المنوطة منهم.

وفي ظل هذه الأجواء، أصبح من المنطقي إعادة هيكلة التنظيم بالعديد من الأقاليم اعتمادا على كفاءات ذات مؤهلات تعليمية وحزبية وأخلاقية….والكل يتساءل : متى يتم الإشراف على الهياكل المرتقبة بالعديد من تنظيمات حزب الوردة بمختلف مناطق المغرب؟

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *