أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / بجامعة كرة القدم ..تكتم كبير في شأن موضوع الاحتفاظ لمدرب المنتخب الوطني خاليلوزيتش أو إلغاء التعاقد معه؟. فوزي لقجع هو دوما صاحب كل القرارات!!!!

بجامعة كرة القدم ..تكتم كبير في شأن موضوع الاحتفاظ لمدرب المنتخب الوطني خاليلوزيتش أو إلغاء التعاقد معه؟. فوزي لقجع هو دوما صاحب كل القرارات!!!!

بجامعة كرة القدم ..تكتم كبير في شأن موضوع الاحتفاظ لمدرب المنتخب الوطني خاليلوزيتش أو إلغاء التعاقد معه؟. فوزي لقجع هو دوما صاحب كل القرارات!!!!

 

حسن خليل:

مرة أخرى يؤكد فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم المغربية أنه هو صاحب كل القرارات، بخلاف مايحدث بكل جامعات كرة القدم عالميا، أن أي خطوة جديدة مرتبطة باي موضوع يتم إخبار الرأي العام بتطوراتها…وبعكس ذلك ، ففوزي لقجع هو الذي يقرر في كل شيء، وهذا الأمر تأكد مجددا في موضوع علاقة خاليلوزيتش بالمنتخب الوطني، بالصحافة الأجنبية تؤكد أن لقجع استقدم مدربا برتغاليا ودخل معه في مفاوضات منذ عدة أيام، وتحدثت كذلك ، بأن المدرب خاليلوزيتش طالب بكل مستحقاته المالية والتي ترتبط بمدة عقده والتي ستصل بالتأكيد لمئات الملايين….ففي ظل هذه الأجواء ، متى تتوفر بلادنا على جهاز رياضي ديمقراطي وشفاف بجامعة كرة القدم؟ ومتى نصل إلى مستوى العمل بشكل جماعي وتشاوري ،بدلا من أن يمنح الرئيس لنفسه كل الصلاحيات؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان… تزامنا مع شهر رمضان الأبرك : كم من قفة رمضان تم توفيرها وكيف تم توزيعها ومن هي الجهات التي ساهمت ماديا في توفيرها؟

حسن خليل بإقليم بنسليمان وتزامنا مع شهر رمضان الأبرك وفي عهد الشفافية والوضوح والقيام بكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *