أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / بلدية بنسليمان…عامل الإقليم لن يؤشر على طلب الرئيس الرامي إلى الإستفادة من سيارة من المال العام بقيمة 33 مليون

بلدية بنسليمان…عامل الإقليم لن يؤشر على طلب الرئيس الرامي إلى الإستفادة من سيارة من المال العام بقيمة 33 مليون

عامل بنسليمان بابتسامة عريضة وكأنه يقول” هاد الشي اللي بقا خاص ” !!!

 

حسن خليل:

من باب التأكيد على معطيات تفيد الثقافة العامة لمتتبعي الشأن العام المرتبط بتسيير المجالس الجماعية، فإن وزارة الداخلية تبقى هي الوصية المباشرة عن هذا القطاع، لذا فمجل المقترحات المرتبطة بالمال العام وإن تمت بموافقة أغلبية المجالس الجماعية فإن تأشيرة عامل الإقليم أو العمالة أو الوالي تبقى شرطا أساسيا، لكي يتم تنفيذ العديد من المطالب أو رفضها. وارتباطا بموضوع الرغبة الجامحة لمحمد جديرة اتجاه الإستفادة من سيارة فارهة بقيمة 33 مليون سنتيم من المال العام، فإن مصادرنا الموثوقة أكدت لنا أن سمير اليزيدي غير موافق على المطلب ، وذلك تماشيا مع مذكرة وزارة الداخلية المرتبطة مع ضرورة حسن ترشيد النفقات المالية العمومية خلال السنة الجارية بشكل خاص. وتماشيا مع الوضع المالي لميزانية المجلس الجماعي لبنسليمان “الغارق” في خصاص مالي مهول يقارب مليارين من السنتيمات. وبهذا، كان على محمد جديرة يكون في مقدمة رافضي اقتراح الإستفادة من سيارة”فخمة” في ظل التحولات الإقتصادية التي تعرفها بلادنا منذ مدة. ولكن، هذا حال “اللي ماعندو كبدة على المال العام”.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يوميات الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم بنسليمان…كل المرشحين لايتحدثون عن برنامجهم الإنتخابي ويمنحون كل الإهتمام لعدد الأصوات!!!!

حسن خليل من خلال أجواء الحملة الإنتخابية المرتبطة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية لدائرة بنسليمان المقررة يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *