أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / يومه الإثنين 9ماي…بالملعب البلدي ببنسليمان ،فريق الحسنية في مواجهة متصدر الترتيب العام بفارق خمس نقط!!

يومه الإثنين 9ماي…بالملعب البلدي ببنسليمان ،فريق الحسنية في مواجهة متصدر الترتيب العام بفارق خمس نقط!!

شعار فريق الحسنية وصورة للملعب البلدي ببنسليمان

 

حسن خليل:

من الأمثلة المغربية الشائعة :”تجري ياصغري لكبري”. ذلك مالم يحققه فريق الحسنية في مسار بطولة هذا الموسم بشكل خاص، وشيء طبيعي أن لايحقق أي مكتسب إيجابي في ظل مالحق كل مكوناته من معاناة ومشاكل على كل الواجهات، جعلت الفريق مشتت الأطراف. اليوم، أصبح فريق الحسنية يتخبط وسط مشاكل تقنية كبيرة جعلته يتأهب للنزول للقسم الأسفل من بطولة الهواة…ومن سوء حظه أن مباريات نهاية الموسم هيأت له لقاءات “نارية” كما هو شأن لقاء يوم الإثنين 9 ماي 2022، حيث يواجه فريق حسنية لازاري لوجدة، وهو فريق يتصدر الترتيب العام بفارق خمسة نقط وله أطماع تحقيق الصعود. وهو عاقد العزم كذلك على تحقيق نتيجة إيجابية بالملعب البلدي ببنسليمان ، وذلك للحسم في الصراع الذي يجمعه بفريق اتحاد يعقوب المنصور الذي يطارده في الرتبة الثانية.في ظل هذه الأجواء ،فإن فريق الحسنية يخوض الفرصة الأخيرة للحفاظ على أمل البقاء بالقسم المتواجد فيه، واي نتيجة من دون الفوز ستقضي على كل آماله. وهناك كلمة لابد منها، وهي كلمة التنويه باللجنة المؤقتة المشرفة حاليا على تسيير فريق الحسنية والتي لم تدخر أي جهد في جمع شمل الفريق وإعادة بعض الإطمئنان المعنوي لمكونات الفريق.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

خلفا لأمزين…إلحاق إطار تقني جديد بالإدارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي(عبدالله بوحزمة)، ولكن، هل يستحق الوافد الجديد تحمل هذه المسؤولية؟

بالإدارة التقنية للمنتخب الوطني…تم الإستغناء عن غريب امزين وتعويضه عبدالله بوحزمة… هل كان القرار موفقا؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *