أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بنسليمان، في الحفل السنوي للتعليم، الحرارة الجد مرتفعة حولت قاعة الحفل إلى “حمام تقليدي”

بنسليمان، في الحفل السنوي للتعليم، الحرارة الجد مرتفعة حولت قاعة الحفل إلى “حمام تقليدي”

 

مجموعة من المسؤولين يتوسطهم عامل إقليم بنسليمان خلال متابعتهم للحفل الإقليمي السنوي للتعليم

 

حسن خليل:

بحضور عامل إقليم بنسليمان والمدير الإقليمي للتعليم ومختلف المسؤولين للعديد من المصالح الخارجية ،مع حضور للعديد من المنتخبين وممثلي المؤسسات التعليمية وحضور عدة فعاليات مرتبطة بقطاع التعليم، تم تنظيم الحفل السنوي للتعليم والذي عرف عدة فقرات من تنشيط مختلف تلاميذ وتلميذات العديد من المؤسسات التعليمية بالقطاعين العمومي والخصوصي، وخلال ذات الحفل كان المركز الثقافي أمام أول امتحان له وذلك بعد افتتاحه قبل أسابيع قليلة. لكنه لم يتوفق في هذا الإمتحان، لكون قاعة الحفل كانت شبيهة بقاعة حمام تقليدي بسبب الحرارة المرتفعة، وتساءل كل الحضور عن دواعي عدم استخدام المكيفات والتي كان بوسعها تلطيف الجو وتحويله من حراراة جد مرتفعة إلى أخرى لاتقلق راحة الحضور، وتساعد كل المشاركين على أداء أدوارهم في جو مريح.

وماحدث بقاعة الحفلات بالمركز الثقافي يسائل وزارة الثقافة عن عدم توفير مايلزم من تجهيزات متطورة لتكون في خدمة رواد هذا المركز، لايمكن أن نلوم المشرفين عن هذا المركز ،لكون المسؤولية هي ملقاة على المصالح المركزية. (سنعود لاحقا لفقرات الحفل ).

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *