أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ديون اتحاد طنجة تجاوزت مليار و300مليون سنتم…أين هو النظام الإحترافي لكرة القدم بالبطولة الإحترافية المغربية؟

ديون اتحاد طنجة تجاوزت مليار و300مليون سنتم…أين هو النظام الإحترافي لكرة القدم بالبطولة الإحترافية المغربية؟

 

 

بادو الزاكي يشرف حاليا على تدريب اتحاد طنجة…لكن الأجواء العامة للفريق الطنجي غير مريحة!!!!!

حسن خليل
في الوقت الذي نجد فيه تبادل أدوار الفوز بالبطولات والكؤوس واحسن اللاعبين والمدربين بين أربعة فرق ،نجد ماتبقى من فرق البطولة الإحترافية الأولى غارقة في مغارة من المشاكل.

ويبقى المشكل المالي هو اصعب إشكال تتخبط النسبة الساحقة من هذه فرق هذه البطولة. وغياب التوازن المالي يؤكد أن النظام الإحترافي ببلادنا فاشل مائة بالمائة ، فكيف نتصور أن العديد من الفرق العربية (ولانقول الأوروبية) ميزانياتها المالية تفوق 60مليار سنتيم بالفريق الواحد….والفرق المغربية لاتتجاوز عشر مليارات لدى البعض القليل !!!….

`انطلاقا من هذه الوضعية نتوقف اليوم عند فريق اتحاد طنجة الذي أصبح في وضعية مالية مقلقة ، بحيث أن هذه الوضعية لن تسمح له بجلب لاعبين مميزين ويوضع برنامج تدريبي مطمئن … مع العلم أنه تعاقد مع مدرب وطني مقتدر والذي هو بادو الزاكي المعروف بجدية عمله .

وفي ظل هذا الوضع المالي المتأزم، فإن بادو الزاكي لن يقبل العمل في سياق هذه الظروف غير المريحة…ترى هل ينجح مسيرو اتحاد طنجة في الخروج من هذه الأزمة المالية الخانقة؟.

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *