أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الملف الإستئنافي لرشيد جويبر النائب الرابع للمجلس الجماعي لبنسليمان…في انتظار توصلنا بنسخة من الحكم ..مصادر تؤكد إسقاط المتابعة القضائية عنه

الملف الإستئنافي لرشيد جويبر النائب الرابع للمجلس الجماعي لبنسليمان…في انتظار توصلنا بنسخة من الحكم ..مصادر تؤكد إسقاط المتابعة القضائية عنه

رشيد جويبر النائب الرابع للمجلس الجماعي لبنسليمان

حسن خليل:

تم يوم الإثنين 3 أكتوبر 2022، النطق بالحكم في شأن رشيد جويبر النائب الرابع للمجلس الجماعي لبنسليمان وكذا في شأن محمد برتيك خصمه في هذا الملف. ووفق اتصال مباشر من أحد المقربين من رشيد جويبر ،فإنه أكد لنا بأن منطوق الحكم منح البراءة للطرفين معا. بينما مصدر مقرب من طرف الثاني المشتكي في هذا الملف تحدث لنا ،بأن رشيد جويبر تم الحكم عليه بما قضى مع الحكم ببراءة محمد برتيك….والخلاصة الإجمالية من الخبرين،انه تم إسقاط المتابعة عن الطرفين معا….وإننا ننتظر بعد ساعات معدودة صدور قرار الحكم ،لنعود للمعطيات بشكل دقيق وبما يلزم من سلامة المعلومات…..

ويذكر أن رشيد جويبر كان يقضي عقوبة سجنية مدتها ثمانية أشهر قضى منها ثلاثة أشهر ….من جهة محمد برتيك،فإنه كان في حالة سراح بعد الحكم عليه ابتدائيا بستة شهور ابتدائيا.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *