أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة أحلاف، إقليم بنسليمان…جابر عبدالحق رئيس المجلس الجماعي يستأنف مهمة الرئاسة بشكل مؤقت…وهذه كل التوضيحات….

جماعة أحلاف، إقليم بنسليمان…جابر عبدالحق رئيس المجلس الجماعي يستأنف مهمة الرئاسة بشكل مؤقت…وهذه كل التوضيحات….

جابر عبدالحق المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية يعود من جديد لاستئناف مهمة رئاسة جماعة أحلاف بإقليم بنسليمان

 

حسن خليل:

لازال مسار الحكم الإستئنافي المرتبط بموضوع عزل رئيس جماعة أحلاف أو تبرئته من المنسوب إليه لم يتم الحسم فيه، مع العلم أن الحكم الأول كان لصالحه، وارتأت المحكمة الإدارية إسقاط كل التهم المنسوبة إليه…وهناك تساؤل يطرح نفسه: فلماذا ظل مبعدا عن ممارسة مهامه كرئيس لجماعة أحلاف ، وتم منح الرئاسة بشكل مؤقت لنائبته شيماء زايد ؟. هذه المعطيات تحكمت فيها جوانب أخرى، ذلك أن عامل إقليم بنسليمان توصل بشكاية رسمية تضمنت مجموعة من الأفعال المنسوبة لرئيس جماعة أحلاف ، ومن أجل إعطاء فرصة للتأكد من صحة هذه الأفعال اعتمد عامل الإقليم على الفصل 64 من قانون الجماعات الترابية الذي يخول له المطالبة بقرار التوقيف وبشكل مؤقت. وهو ماتم….لكن، دفاع الرئيس عبدالحق جابر طعن في هذا التوقيف وأنصفته المحكمة في آخر المطاف وتم إسقاطه. وتبعا لهذه المعطيات، سيعود جابر لمهنة رئاسة جماعة أحلاف بداية من يوم الخميس 6 أكتوبر 2022، ولكن إلى حين صدور القرارالإستئنافي من طرف المحكمة الإدارية….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *