أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / ملف المتابعة القضائية لحسنية بنسليمان . قاضي التحقيق يباشر التحقيق مع الأشخاص الخمسة المتابعين في حالة اعتقال ….

ملف المتابعة القضائية لحسنية بنسليمان . قاضي التحقيق يباشر التحقيق مع الأشخاص الخمسة المتابعين في حالة اعتقال ….

الأستاذ صالح تيزاري الوكيل العام المعين مؤخرا باستئنافية البيضاء يولي كل الأهمية لمختلف القضايا ، لكن كل ماهو مرتبط بالمال العام يخصه بعناية دقيقة

حسن خليل:

في يوم 16 دجنبر 2022 سيتمم الأشخاص الخمسة المتابعين في الملف القضائي لحسنية بنسليمان شهرين ، وإن الشواهد الطبية الثلاث التي أدلى الشخص السادس المتابع هو الآخر في نفس الملف بقرار اعتقاله كانت من العوامل الأساسية التي جعلت قاضي التحقيق يتريث قبل الشروع في التحقيق التفصيلي مع كل المتابعين . وفي انتظار إصدار قرار جديد يهم الشخص السادس ( ك.ي) والذي ينتظر ما سيقوم به حاليا بعد استنفاذ كل فترات الشواهد الطبية ، باشر قاضي التحقيق بمحكمة بنسليمان التحقيق التفصيلي وذلك بداية من يوم الإثنين 5 دجنبر 2022، وهكذا تم استدعاء ثلاثة أشخاص وهم : ح.ج_ ك.ع_ س ه. فيما سيتم الإستماع الشخصين المتبفيين يوم الثلاثاء 6 دجنبر 2022.

وحسب المعلومات التي توصلنا من بعض لاعبي فريق الحسنية السابقين ،فهناك مساعي من بعض الجهات قصد التوقيع على إشهادات من أجل الإدلاء بها للقضاء ،كون لاعبي فريق الحسنية كانوا يتوصلون بواجباتهم المالية . وعلينا أن نتساءل : هل هذا هو صلب الموضوع الذي تتم في حقه المتابعة القضائية ؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *