أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بالرجاء الرياضي…بودريقة يتعاقد مع مدرب ألماني لم يسبق له التدريب في العالم العربي وحصيلة إنجازاته جد متواضعة!!!

بالرجاء الرياضي…بودريقة يتعاقد مع مدرب ألماني لم يسبق له التدريب في العالم العربي وحصيلة إنجازاته جد متواضعة!!!

الثاني من اليمين في الصورة…. جوزيف زينباور المدرب الألماني الجديد لفريق الرجاء وهو يتقاسم مع محمد بودريقة بسط بذلة بشعار الفريق الأخضر ….

حسن خليل:

من غرائب رؤساء كرة القدم بالدوريات المغربية لكرة القدم ، أن الرؤساء يقومون بكل شيء …ففي كل فريق تجد الرئيس هو صاحب كل القرارات من دون الرجوع للاستشارات مع بقية أعضاء المكتب المسير …وهذا الإشكال ظل حاضرا وباستمرار خلال السنوات الأخيرة بنادي الرجاء وهو الشيء الذي حال دون استمرار كل الرؤساء خلال السنوات الأخيرة نحو استكمال الولاية الموكولة إليهم …

اليوم ، عاد محمد بودريقة لتولي مسؤولية رئاسة الرجاء ولايتم الإجماع عليه من طرف كل محبي الرجاء، بل إن نسبة كبيرة من محبي الفريق الأخضر تعارضه بأن يكون حاليا في كرسي الرئاسة…وبغض النظر عن هذه الأجواء، هاهو محمد بودريقة بدأ في ” تصفية تركة ” العهد الأخير للفريق الأخضر ، ومن جملة ماقام به استقدام مدرب ألماني جديد (جوزيف زينباور ). لكن تبين في آخر المطاف أن هذا المدرب له مسار تقني متواضع ، وإن إنجازاته كمدرب تظل جد محدودة ويبقى الإنجاز الهام الوحيد يتجلى في الفوز بكأس جنوب افريقيا وهو يشرف على تدريب اورلاندو بيراتس (2019/2021)..

إن المدرب الجديد سيكتشف التدريب في عالم كروي جديد ، لكونه لم يسبق له التدريب في أي بلد عربي ….ترى ، هل يتجاوز المدرب الألماني الجديد كل هذه العوائق ويجعل فريق الرجاء يتجاوز تعثراته الأخيرة على كل الواجهات ؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *