أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إقليم بنسليمان…ماذا يحدث في صفوف تنسيقية الدفاع والترافع عن القضايا التنموية للإقليم؟ الإستقالات تتواصل بسرعة فائقة، انطلقت من الرئيس واسترسلت بممثل الحركة الشعبية مصطفى البولالي

إقليم بنسليمان…ماذا يحدث في صفوف تنسيقية الدفاع والترافع عن القضايا التنموية للإقليم؟ الإستقالات تتواصل بسرعة فائقة، انطلقت من الرئيس واسترسلت بممثل الحركة الشعبية مصطفى البولالي

مصطفى البولالي المنسق الإقليمي للحركة الشعبية في صورة مع الأمين العام للحزب محمد أوزين…

حسن خليل

بإقليم بنسليمان، هل ينطبق على التنسيقية التي أحدثت قبل حوالي شهر ونصف المثل المغربي القائل:”من الخيمة اخرج مايل؟”. ذلك ماتؤكده اليوم الإستقالات التي تتوالى بتنسيقية الدفاع والترافع عن القضايا التنموية لإقليم بنسليمان…

فبعد استقالة رئيس التنسيقية هاهو اليوم مصطفى البولالي المسؤول الإقليمي لحزب الحركة الشعبية يعلن عن استقالته،وإن معلومات مؤكدة أخرى تؤكد أن استقالات أخرى بنفس التسيقية سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة… وفور تكوين هذه التنسيقية كنت تنبأت لها بعدم الذهاب بعيدا ، لكون خصوصيات هذا الإقليم تختص في شتات التنظيمات التي تعرب عن نوايا الدفاع عن أمور تشكل قلقا لجهات معينة… والشتات يأتي نتيجة عدم انسجام الرؤى من جهة وعدم انسجام الأهداف من جهة ثانية… فكيف يتم الإنسجام وعضو بنفس التنسيقية صديق لهذا المسؤول وعضو آخر هو خصم له ؟ للإشارة ، فهذه التنسيقية لاتخلو من كفاءات ، لكنه إقليم بنسليمان الذي له صبغة خاصة!!!!!

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان…خبر سار لساكنة جماعة لفضالات… مشروع “الواد الحار” ستتم المصادقة عليه يوم 4 مارس بدورة مجلس جهة البيضاء سطات…

حسن خليل إذا كانت جماعة لفضالات عامة ومركز نفس المنطقة خاصة يتم تخبطهما وسط أكوام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *