أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized /  جماعة بنسليمان… انضمام المعارضة للأغلبية من دون شروط ، هل يخدم الرئيس أم سيزيد في أزمات مسؤوليته؟

 جماعة بنسليمان… انضمام المعارضة للأغلبية من دون شروط ، هل يخدم الرئيس أم سيزيد في أزمات مسؤوليته؟

زهير فضلي، يؤكد أن المعارضة لازالت قائمة… وجديرة يعرب عن استغرابه لهذا التحول في جناح المعارضة!!!!

حسن خليل

 إن انضمام المعارضة لأغلبية محمد جديرة خلقت ارتباكا كبيرا في وسط المجلس الجماعي لبنسليمان وأصبح بعض أعضاء الأغلبية مندهشين من هذا القرار خاصة وهم يعلمون أن قرار المعارضة لادخل للرئيس فيه وبأي شكل من الأشكال.

وبهذا، يعتبر القرار المفاجىء للمعارضة مثيرا للجدل ، ويطرح تساؤلا منطقيا، ماهي الخطة الجديدة التي قررت المعارضة نهجها من جديد بدلا من وضع “لعصا في الرويضة” ؟.

وإن العارفين بخبايا الأمور يرون أن هناك بعض المفاجآت التي ستعرفها جماعة بنسليمان خلال الأيام القليلة القادمة ، وهذه المفاجآت تبقى المعارضة على علم مسبق بها ، ومن هنا قررت وضع “أسلحة الحرب” وبشكل مؤقت…

أين هي الحقيقة فيما يحدث ويقال، هذا هو السؤال الذي يحتاج إلى جواب مقرون بقرائن وإثباتات… وبارتباط منطقي بهذا التساؤل هناك تساؤل آخر بمثابة سيف ذو حدين: هل انضمام المعارضة للأغلبية من دون شروط سيخدم الرئيس جديرة أم سيزيد من أزمات مسؤوليته في منصب الرئاسة؟.

عن admin

شاهد أيضاً

أولمبياد فرنسا …يومه السبت في الرابعة عشية …المنتخب المغربي في ثاني لقاء له أمام منتخب كرواتيا …تحقيق الفوز له عدة امتيازات ….

بن الصغير ورحيمي ….مؤهلات تقنية وكروية متميزة قادرة على تحقيق التميز في لقاء اليوم أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *