أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار /  إقليم بنسليمان…الصحافة الوطنية تتحدث عن ضبط لحوم فاسدة مصدرها إقليم بنسليمان…مامدى صحة هذا الخبر وماهي تفاعلاته لدى مختلف الجهات المسؤولة إقليم؟

 إقليم بنسليمان…الصحافة الوطنية تتحدث عن ضبط لحوم فاسدة مصدرها إقليم بنسليمان…مامدى صحة هذا الخبر وماهي تفاعلاته لدى مختلف الجهات المسؤولة إقليم؟

حسن خليل

تطرقت الجريدة الإلكترونية ” 360″ إلى مادة إعلامية مرتبطة بضبط أربعة أطنان من اللحوم الفاسدة وتم ذلك بتراب عين حرودة ، وإن الجهات المسؤولة التي ضبطت هذه الكمية من اللحوم الفاسدة مرتبطة بالدرك الملكي للمحمدية ، وأفاد نفس الموقع الإخباري أن اللحوم المشار إليها كانت قادمة من إقليم بنسليمان ، وذلك يوم الأربعاء 29 نونبر 2023…

وأشارت نفس الجريدة انها اعتمدت في تقريرها الإخباري على مصادر إعلامية بجريدة الأخبار في عددها ليوم الجمعة 2 دجنبر 2023… ووفق هذه المعلومات، علينا أن نتساءل: مامدى صحة هذه الأخبار؟

وماهي تفاعلات مختلف الجهات المسؤولة بإقليم بنسليمان مع هذه الأخبار سواء عبر بحث دقيق صوب هذا الحدث والإعلان عن حيثياته سواء بالتأكيد عن فصوله والجهات التي كانت من ورائه أو عبر نفي هذه المعطيات لغاية بعث كل الإطمئنان في مشاعر المواطنين بشكل عام…

نسخة من المصدر الإخباري (موقع 360) الذي تطرق لمعطيات ضبط كميات فاسدة من اللحوم بمنطقة عين حرودة

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *