أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / مديونة..بسبب البناء العشوائي،قرارات زجرية جديدة في شأن أعوان ورجال السلطة ، وبداية التحقيق مع منتخبين

مديونة..بسبب البناء العشوائي،قرارات زجرية جديدة في شأن أعوان ورجال السلطة ، وبداية التحقيق مع منتخبين

مسؤولو عمالة مديونة تعاملوا مع ملف البناء العشوائي بصرامة

 

حسن خليل:

بناء على التحقيقات التي باشرتها لجنة مركزية بوزارة الداخلية بتراب قيادة المجاطية التابعة ترابيا لعمالة مديونة، تم إنجاز تحقيقات ورطت العديد من رجال السلطة وأعوانهم والموظفين ومجموعة من المنتخبين شملت برلماني ومستشارين جماعيين. وإن الخروقات المرتبطة بالتعمير ارتبطت بعشرات البنايات الغير المرخص لها، حددت في بناء حوالي 300 مستودع من دون الإعتماد على مساطير قانونية. وهكذا تم اتخاذ العديد من القرارات الزجرية، منها توقيف 12 من أعوان السلطة ،افضى التحقيق النهائي إلى اتخاذ قرار العزل في ستة منهم .كما تمت إحالة ملف قائد قيادة المجاطية ومسؤول بعمالة مديونة على أنظار الوكيل العام باستئنافية البيضاء وذلك للنظر في التهم المنسوبة إليهما. ويذكر أن الفرقة الوطنية تواصل تحقيقاتها مع مجموعة من المنتخبين وبرلماني.

ومن القرارات المتخذة في حق أعوان السلطة الذين تم عزلهم ، الحجز على أملاكهم بعدما تبين أن عددا منهم اغتنوا من مداخيل البناء العشوائي.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *