أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بوزنيقة، بعد تأشيرة انطلاقة توسعة المنطقة الصناعية لبوزنيقة، هل تفتح مستقبلا مناصب بأعداد مطمئنة لتشغيل أبناء إقليم بنسليمان؟

بوزنيقة، بعد تأشيرة انطلاقة توسعة المنطقة الصناعية لبوزنيقة، هل تفتح مستقبلا مناصب بأعداد مطمئنة لتشغيل أبناء إقليم بنسليمان؟

رياض مزور وزير الصناعة والتجارة رفقة سمير اليزيدي عامل بنسليمان يتوسطان العديد من المسؤولين المغاربة والأجانب

 

حسن خليل:

تم إعطاء الضوء الاخضر لتوسعة المنطقة الصناعية لبوزنيقة ، وذلك بحضور رياض مزور وزير الصناعة. التجارة، وعامل إقليم بنسليمان وشكيب لعلج رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب والعديد من المسؤولين منهم مجموعة من الأجانب يمثلون هيئات ستكون شريكة في إنجاز هذا المشروع الصناعي والإستثماري الهام. وإن ذات المشروع خصص له خلاف مالي هام بشراكة بين القطاعين العام والخاص. وإن الذي يتمناه أبناء إقليم بنسليمان هو أن يكون هذا المشروع بابا جديدا لتشغيل نسبة هامة من مختلف كفاءات هذا الإقليم ، ذات الكفاءات التي لها مجموعة من الشواهد العليا والديبلومات المهنية العليا المرتبطة بالمجال الصناعي، لكنها تعاني من البطالة وقلة فرص التشغيل. ترى ، هل تكون هذا الشروع فرصة لتشغيل نسبة من هؤلاء الشباب ذكورا وإناثا؟. ويذكر أن شكيب لعلج هو واحد من المستثمرين الكبار بالمنطقة الصناعية لبوزنيقة، وهو يشغل حاليا رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب، وإن الرأي العام بإقليم بنسليمان يتساءل: ها فعلا ساهم شكيب لعلج في إخراج هذا المشروع الجديد بتراب المنطقة الصناعية لبوزنيقة والتي هي امتداد لتراب جماعة الشراط؟.

 

شكيب لعلج رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وهو واحد من أكبر المستثمرين بالمنطقة الصناعية ببوزنيقة

 

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *