أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized /  إقليم بنسليمان ، ملف “لقصارة” الذي تداولته وسائل الإعلام يهم جماعة أحلاف، ولكن هناك آراء متضاربة

 إقليم بنسليمان ، ملف “لقصارة” الذي تداولته وسائل الإعلام يهم جماعة أحلاف، ولكن هناك آراء متضاربة

 

جماعة أحلاف…تعاني من نقص في عدة مكاسب تخدم الساكنة

 

حسن خليل:

لن أسير في الإتجاه المعاكس لمقال الزميل كمال شمسي والذي أحترم مصداقيته، ولكن، منذ نشر ذات المقال باشرت العديد من التحريات بشكل يطبعه العمل الإعلامي المحايد…وقبل ذلك ،لابد من وضع القارىء في الأجواء العامة المخيمة على المجلس الجماعي لأحلاف….فذات الأجواء بنفس المجلس الجماعي كلها تطاحنات وصراعات ، وأطرافها ثلاثة رؤساء وهم الرئيسان السابقان، خريشفة (الأحرار)وزايد (الإتحاد الإشتراكي ثم التقدم والإشتراكية) وعبدالله جابر والذي هو الرئيس الحالي (التقدم والإشتراكية).فالتطاحنات بين الأسماء الثلاثة هي بمثابة “اضريب الحديد للحداد”. بخصوص ، ملف ‘لقصارة”، فالمعارضة تعتبر أن الشريط موثق وحقيقي. والرئيس المعني يعتبر أن الشريط هو عبارة عن مونطاج مفبرك….ترى أين هي الحقيقة في هذه النازلة؟. بخلاصة، إن جماعة أحلاف تعاني معاناة مريرة على واجهة عدة مطالب، ومنها بشكل خاص ، ضعف المردودية الفلاحية وقلة الماء الصالح للشرب ، وغياب مطالب أخرى….وإن تطاحنات ممثليها بالمجلس الجماعي زاد الهم “هموما”….فمتى تستقيم الأمور ويتم الإجماع بين فعاليات ذات المنطقة من أجل خدمة مصالحها؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

أولمبياد فرنسا …يومه السبت في الرابعة عشية …المنتخب المغربي في ثاني لقاء له أمام منتخب كرواتيا …تحقيق الفوز له عدة امتيازات ….

بن الصغير ورحيمي ….مؤهلات تقنية وكروية متميزة قادرة على تحقيق التميز في لقاء اليوم أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *