أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / المجلس الجماعي لبرشيد….مبادرتان ذات تميز خاص…الأولى تهم دعم الجمعيات والثانية تهم الصحافة والإعلام

المجلس الجماعي لبرشيد….مبادرتان ذات تميز خاص…الأولى تهم دعم الجمعيات والثانية تهم الصحافة والإعلام

طارق قادري (حزب الإستقلال)رئيس المجلس الجماعي لبرشيد

 

حسن خليل:

إن خطنا التحريري غير مرتكز على المدح والمديح، بل إن قوامه يعتمد على النقد البناء. ولكن كلما كانت الإجتهادات تستحق التنويه والإشادة ،فإننا لن تتأخر في التعبير عن مايستوجب ذلك. اليوم نتوقف عن المجلس الجماعي لبرشيد الذي يرأسه وهو من شباب أولاد حريز، ونعني به طارق القادري(حزب الإستقلال). فهناك اجتهادات مرتبطة بعمل هذا المجلس ، منها ماينال صفة التميز ، وسنتوقف عند نقطتين:

1_ دعم الجمعيات للسنة الحالية ،بخلاف ماعجزت عن تنفيذه أغلب المجالس بالجهة.

إذا كانت أغلب المجالس الجماعية بأغلب مدن جهة البيضاء سطات عجزت عن دعم الجمعيات خوفا من ردود فعل الجمعيات الغاضبة بسبب غياب مساطر الشفافية التي أصبحت متفشية بفعل الولاءات الحزبية، فالمجلس الجماعي لبرشيد ، أخذ المبادرة وخصص غلافا ماليا هاما لدعم الجمعيات ، ولكنه وضع معايير وشروط، ومن دون ذلك ،فإن الجمعيات ” المسترزقة” من المال العام لن تنال سنتيما واحدا…

2_ المجلس الجماعي لبرشيد ينفرد بتخصيص لجنة للإعلام والتواصل.

من الإجتهادات التي نالت الإشادة بعمل المجلس الجماعي الحالي لبرشيد ، تخصيص لجنة للإعلام والتواصل، وهي مهتمة بشكل دائم بكل المعطيات المرتبطة بعمل المجلس على كل الواجهات، وذات اللجنة تحرص على مد كل المهتمين بمجال الإعلام بكل المعطيات والبلاغات والقرارات ونتائج الدورات، وهذا تأسيس جديد لم نعهده في وسط النسبة الساحقة بالمجالس الجماعية لجهة البيضاء سطات على وجه الخصوص…ومن هنا وجبت الإشادة بهذه الإجتهادات ذات الطابع المتميز للمجلس الجماعي لبرشيد ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

منتخبون تسلقوا درجات الثراء الغير المشروع بفضل الإنتخابات، هل من قانون جديد يبعد المنتخبين عن المال العام؟

المال العام مكن عشرات المنتخبين من العيش في مستوى اجتماعي “خيالي” حسن خليل إنهم بالعشرات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *