أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / في تكريم المدير الإقليمي للتعليم ببنسليمان….تكريم تربوي مفعم بتهنئة المكرم على نجاح مساره المهني الموفق

في تكريم المدير الإقليمي للتعليم ببنسليمان….تكريم تربوي مفعم بتهنئة المكرم على نجاح مساره المهني الموفق

الكاتب العام لعمالة بنسليمان يقدم هدية تقدير للأستاذ الجرموني

الأستاذ اليمني والأستاذ النحال …مسؤولان كانا سندا للأستاذ الجرموني في مختلف المهام….عبرا عن تقديرهما للأستاذ الجرموني من خلال إهدائه هدية معبرة

 

حسن خليل:

حضي تكريم الأستاذ مصطفى الجرموني (المدير الإقليمي للتعليم ببنسليمان) بتكريم تربوي مفعم بتهنئته على نجاح مساره المهني .وفي ذلك أحسن تكريم، حينما ينهي الموظف مساره المهني ويجد نفسه محاطا بالتقدير، فتلك هي أحسن هدية يهابها له الله تعالى.

ومن هنا نجد المغاربة يحسنون الدعوات لمختلف الموظفين والمسؤولين حينما يقولون في حقهم :” الله إيخرج سربيسك أعلا خير”.وبالفعل أنهى الأستاذ الجرموني مهامه بكل تفوق.

كان تكريمه وسط جو أسري وعائلي من الأسرة التعليمية ومجموعة من المسؤولين ،في مقدمتهم الدكتور كريم بوسلهام الكاتب العام لعمالة بنسليمان الذي كان في مقدمة الحضور بإيمان منه أن الرسالة التعليمية والتربوية قيمتها لاتقدر بثمن.

عدة كلمات تنويه وإشادة عبر عنها العديد من الموظفين والأساتذة والمديرين والمفتشين والمسؤولين .. وكلها أجمعت على حسن أخلاق المكرم وكفاءته وسلوكه الحسن….كان الحفل ذو جمالية كبيرة، لكونه كان ذو طابع تربوي محظ…هنيئا للأستاذ الجرموني بهذه الخاتمة المهنية الجميلة وهنيئا لكم بالخلود للراحة بشكل مستحق….

 

الأستاذ الجرموني كان محاطا بالعديد من الهدايا …وفي ذلك مغزى عميق لمكانته الوازنة لدى الجميع

عن admin

شاهد أيضاً

جماعة عين تيزغة، إقليم بنسليمان… بعد سنتين من الهدوء… هل عاد الحنين لبعض المستشارين لإشعال فتيل “الفتنة”؟!

  حسن خليل إلى غاية شهر شتنبر تميزت تجربة سنتين من المجلس الجماعي لعين تيزغة بالعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *