أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / مجموعة من الفعاليات تسائل عامل إقليم بنسليمان:” ماهو الجديد في ملف حافلات النقل للشركة الإسبانية “ألزا”؟

مجموعة من الفعاليات تسائل عامل إقليم بنسليمان:” ماهو الجديد في ملف حافلات النقل للشركة الإسبانية “ألزا”؟

سمير اليزيدي….منذ تعيينه على رأس إقليم بنسليمان لم ينجح في حل مجموعة من الملفات الهامة ومن بينها ملف حافلات النقل ….

 

 حسن خليل:

بدأت المخاوف تهيمن على مشاعر مختلف الشرائح الإجتماعية بإقليم بنسليمان، لكون نسبة كبيرة من أبنائهم مرتبطون بمختلف كليات مدينة المحمدية وبسبب الوضعية المكانيكية المقلقة لحافلات “اللوكس”، فإنهم متخوفون من مواصلة الإحتفاظ بها ،مع العلم أن نهاية العقد الذي يربطها بالعمل بهذا الإقليم سينتهي في متم شهر شتنبر 2022. وإن هذه التخوفات لها مايبررها، لكون الإجتماعات الرسمية مع ممثلي الشركة الجديدة ”ألزا” انقطعت ، ولكون كل الجهات المسؤولة المرتبطة بهذا الملف لم تخبر الرأي العام الإقليمي بأي مستجد مكتوب عبر قصاصة إخبارية مؤشر عليها…. فهل نفهم من هذا الوضع أن هناك “أمور ليست على مايرام”.

وفي ظل هذه النقاشات الموسعة فيما بين مختلف شرائح إقليم بنسليمان ،فإن مجموعة من فعاليات الإقليم حملتنا مسؤولية مساءلة سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان عبر التساؤل التالي :” ماهو الجديد في ملف حافلات النقل للشركة الإسبانية “ألزا”؟.

تجدر الإشارة الى أن المسؤولين عن حافلات اللوكس رفضوا الإستجابة لأي طلب من طلبات الساكنة، من توفير الحافلات الكافية ، ومن توفير حافلات في وضعية ميكانيكية جيدة و.و. والكل يتساءل عن دواعي هذا التعنت!!!!!

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *