أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / هل أصبحت الزيادة في أجور موظفي الوظيفة العمومية خطا أحمر؟ وماهو رد النقابات التي وقعت على اتفاق يضم الزيادة في الأجور من دون تنفيذه؟

هل أصبحت الزيادة في أجور موظفي الوظيفة العمومية خطا أحمر؟ وماهو رد النقابات التي وقعت على اتفاق يضم الزيادة في الأجور من دون تنفيذه؟

 

 بنكيران وأخنوش…الرئيس السابق للحكومة والرئيس الحالي…

حسن خليل:

من دون أن يكون الموظف مرتبا في السلم 11 وخارج السلم، فإن متاعبه مع الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية تبقى متاعب من دون حدود…وإن النسبة الساحقة من الموظفين سواء بالقطاع العام أو الخاص ظلوا ينتظرون منذ أكثر من عقد من الزمن الزيادة في رواتبهم بشكل يجعل أجورهم تتحسن بشكل فعلي ،لكن ذلك لم يتحقق ، ولازال الوضع على ما عليه إلى اليوم، وإن الذي زاد من يأس مختلف شرائح الموظفين هو قرارات النقابات التي وقعت على اتفاق قبل تنفيذه….وها هي اليوم تعيش الإحراج الكبير نتيجة رفض الحكومة الحالية مناقشة نقطة الزيادة في الأجور…

فالحكومة السابقة لم تقم بالزيادة في الأجور ،ونفس القرار لازالت الحكومة الحالية ملتزمة به.. ترى ،هل أصبحت الزيادة في الأجور خطا أحمر؟

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم بنسليمان…الإستقلالي الفائز (العافيري) هو رئيس جماعة المنصورية لخمس ولايات وتنقل عبر اربعة أحزاب…

الحاج عفيري رفقة نزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال… حسن خليل الحاج امبارك عفيري هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *