أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / عدم احترام الملك العمومي بالمدن، هل هي من مسؤولية المواطنين أم من ” مساهمة” بعض المنتخبين ورجال السلطة؟

عدم احترام الملك العمومي بالمدن، هل هي من مسؤولية المواطنين أم من ” مساهمة” بعض المنتخبين ورجال السلطة؟

وزير الداخلية عبدالوافي لفتيت

حسن خليل:

مباشرة بعد التعيينات الأخيرة لمئات من رجال السلطة، اعطت وزارة الداخلية الضوء الأخضر للعديد من المسؤولين الإقليميين بالعديد من العمالات والأقاليم وذلك لاتخاذ المتعين في شأن تحرير الملك العمومي ، وكانت مجموعة من المدن نقطة البداية ،ومن أهمها مدينة الدارالبيضاء والتي خلفت العديد من ردود الفعل الغاضبة من شرائح العديد من المستثمرين والتجار ، الذين اعتبروا تلك الحملات غير معقلنه واتسمت بسمة العشوائية ….

اليوم، يتساءل الرأي العام عن الغاية من هذه الحملة،فهل هي بداية برنامج مهيكل لتنظيم المدن وشوارعها وتجارها لغاية تطبيق القانون ،أم هي حملة موسمية على غرار ماتم في محطات سابقة؟… والأكثر من ذلك،فهل هذه الحملة تهم مدنا معينة أم هو مخطط يشمل كل المدن يتم تنفيذه وفق برنامج مسطر؟….

وتجدر الإشارة أن الخروقات المسجلة في العديد من المدن على واجهة عدم احترام حدود الملك العمومي، وراءه بالتأكيد العديد من المنتخبين والمسؤولين،فلماذا يتم في الأخير إنزال كل هذه الخروقات على ” رؤوس” المواطنين؟!.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *