أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / محمد جودار الأمين العام الجديد لحزب الإتحاد الدستوري…من أستاذ للرياضيات إلى مناصب كبيرة بالقطاعين الرياضي والسياسي….

محمد جودار الأمين العام الجديد لحزب الإتحاد الدستوري…من أستاذ للرياضيات إلى مناصب كبيرة بالقطاعين الرياضي والسياسي….

محمد جودار أمينا عاما جديدا لحزب الإتحاد الدستوري

محمد جودار واحدا من المقربين لفوزي لقجع

محمد جودار نائبا برلمانيا عن دائرة بنمسيك سيدي عثمان

محمد جودار رئيسا لمقاطعة بنمسيك سيدي عثمان

محمد جودار رئيسا لعصبة الدارالبيضاء الكبرى لكرة القدم

محمد جودار رئيسا لفريق شباب الفتح البيضاوي بسباتة

 

حسن خليل:

محمد جودار ، شخص هادىء عرف كيف يبني إسمه في المجالين السياسي والرياضي…بدأ حياته كأستاذ للرياضيات ولاعب لكرة القدم بأحد الفرق المغمورة بتراب سباتة بمدينة الدارالبيضاء، لكن مع توالي الأيام انخرط في العمل الجمعوي السياسي والرياضي….وبفضل اندماجه الإيجابي مع مختلف الشرائح الإجتماعية وجد نفسه من المصادق عليهم لتحمل المسؤوليات…وفي ظرف وجيز وقياسي أصبح رئيسا لجماعة بنمسيك بسيدي عثمان (وهو الذي يرأسها حاليا) وبرلماني بتراب نفس المنطقة…ورئيسا لأكبر عصبة لكرة القدم بالمغرب (عصبة الدارالبيضاء الكبرى /الشاوية). وعضوا بجامعة كرة القدم ،وهو واحد من الأسماء المقربة من فوزي لقجع رئيس الجامعة…

واليوم ينهي مسار مناصبه المتعددة لتولي منصب الأمانة العامة لحزب الإتحاد الدستوري خلفا لمحمد ساجد. وتولي هذا المنصب يعود لعلاقاته الوطيدة مع مختلف مكونات حزب الحصان وبالتالي كان من المستحيل على أي كان الحصول على منصب الأمانة العامة من دونه….

اليوم، وأمام هذه المناصب المتعددة في المجالين السياسي والرياضي ، هل يتوفق محمد جودار في الوفاء بالتزاماته مع الجميع؟ …بالتأكيد ،إن النجاح في كل هذه المهام دفعة واحدة يبقى أمرا مستحيلا….وتبقى الواجهة الإيجابية التي تحسب لمحمد جودار أنه رجل يحسن التواصل مع الجميع وذو شعبية كبيرة ، وهذا هو سر نجاحه في الوصول للعديد من المناصب….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم بنسليمان…الإستقلالي الفائز (العافيري) هو رئيس جماعة المنصورية لخمس ولايات وتنقل عبر اربعة أحزاب…

الحاج عفيري رفقة نزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال… حسن خليل الحاج امبارك عفيري هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *