أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كأس العالم بقطر…المنتخب المغربي يخوض يومه السبت آخر لقاء له في هذه المنافسات وطموح المغاربة وطموحه منصب على الرتبة الثالثة….

كأس العالم بقطر…المنتخب المغربي يخوض يومه السبت آخر لقاء له في هذه المنافسات وطموح المغاربة وطموحه منصب على الرتبة الثالثة….

مطالب المغاربة منسجمة مع طموح المنتخب المغربي صوب إنهاء منافسات كأس العالم بقطر بالمركز الثالث، فهل يتحقق هذا الأمل اليوم أمام المنتخب الكرواتي؟

الجماهير المغربية بقطر ظل حضورها ذو تميز وتنظيم محكم

حسن خليل:

بالنسخة الحالية بمنافسات كأس العالم والتي كانت من تنظيم بلد عربي (قطر) ، حقق المنتخب المغربي مسارا موفقا وإنجازا كرويا أبهر العالم …فالوصول بمحطة نصف النهاية كان ثمرة مجهودات مثمرة لمدرب مغربي ولاعبين مغاربة استفادوا من تجارب كروية بأندية كبيرة بمختلف مناطق العالم وبأوروبا بشكل خاص…وكان دعم الجماهير المغربية بدوره إنجازا باهرا والآلاف من المغاربة لم يبخلوا على دعم هذا المنتخب الذي كان على موعد مع التاريخ….اليوم السبت 17 دجنبر 2022، سيكون هو الآخر مواعدا تاريخيا جديدا للمنتخب المغربي وهو يخوض اللقاء الترتيبي برسم منافسات كأس العالم بقطر . وإن طموح المغاربة وطموح مكونات المنتخب المغربي كلها متمركزة على الفوز بالرتبة الثالثة ، لكونها الرتبة بالنسبة لمنتخب عربي في هذه التظاهرة العالمية الكبيرة هو إنجاز باهر… فكل الأمل أن يكون الختام مفرحا وبمثابة المكافأة الختامية لهذا المنتخب المغربي الذي يستحق على الأقل هذه الرتبة بعدما ضاعت منه رتبة أحسن بسبب تحكيم حكم غير عادل في قراراته….

 

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *