أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / لمقر جهة الدارالبيضاء سطات …زيارة ذات تميز خاص قام بها حائزون على جائزة نوبل ورؤساء دول وحكومات سابقين ….

لمقر جهة الدارالبيضاء سطات …زيارة ذات تميز خاص قام بها حائزون على جائزة نوبل ورؤساء دول وحكومات سابقين ….

والي جهة البيضاء سطات وكذا رئيس مجلس نفس الجهة يتوسطان ضيوف من طينة خاصة ،منهم حائزون على جائزة نوبل ورؤساء دول وحكومات سابقين…..

 

حسن خليل:

استقبلت جهة الدارالبيضاء سطات يوم الإثنين 5 دجنبر 2022 الوفد المشارك في فعاليات الملتقى الثالث حول موضوع :” افريقيا موطن الإبتكار . سياسات وطنية وشراكات بين مقومات افريقية…” وذلك في إطار الجامعة المفتوحة الداخلة . ويندرج هذا الحدث الذي ينعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، خلال الفترة مابين الخامس والتاسع من دجنبر الجاري في إطار المبادرات الرامية إلى بحث مختلف القضايا المرتبطة بالتنمية الإقتصادية والإجتماعية والبيئية والثقافية من خلال مقاربة علمية يشارك فيها نحو 50 أكاديمي وخبير من مختلف أرجاء العالم. ويضم هذا الوفد الذي استقبله السيد عبداللطيف معزوز رئيس مجلس جهة البيضاء سطات ، من العديد من الشخصيات البارزة من ضمنها ثمانية علماء حائزين على جائزة نوبل في مختلف التخصصات وكذا ثلاث رؤساء دول وحكومات سابقين .( يتبع).

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

في المؤتمر 18 لحزب الإستقلال…كريم غلاب يعود لصفوف حزب الميزان بعد غياب طويل… هل هو الحنين لحقيبة وزارية؟

كريم غلاب… حسن خليل عرفت المحطة 18 من مؤتمر حزب الإستقلال العديد من الملاحظات البارزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *