أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / لفضالات …إقليم بنسليمان …في سياق انتخابات مؤسسة التعاون بين الجماعات …هل ستساهم رئيسة المجلس في شفافية من سيمثل هذه الجماعة؟

لفضالات …إقليم بنسليمان …في سياق انتخابات مؤسسة التعاون بين الجماعات …هل ستساهم رئيسة المجلس في شفافية من سيمثل هذه الجماعة؟

فاطمة الزهراء لكرد ( التقدم والإشتراكية ) رئيسة المجلس الجماعي للفضالات

حسن خليل:

منذ تحملها مسؤولية رئاسة المجلس الجماعي للفضالات أبانت فاطمة الزهراء لكرد أنها تلك المرأة ذات المستوى التعليمي المشرف والحريصة على مصداقية التعامل، سواء مع الساكنة أو مع كل له ارتباط إداري بنفس الجماعة …وكانت لفاطمة الزهراء لكرد كل الجرأة في محاربة العديد من المفسدين ولو أنها أدت ثمن ذلك غاليا…..اليوم ، ستكون رئيسة جماعة لفضالات أمام امتحان جديد وهو عدم المساهمة في “التواطؤ” على بعض كفاءات المجلس الجماعي للفضالات من أجل التنافس على مقعد لمؤسسة التعاون بين الجماعات ،وان تساهم السيدة الرئيسة بكل شفافية في منح هذه الفرصة لكفاءة شابة تستحق الدفع بها نحو التمرس في مجال تسيير الشأن المحلي و هذه الكفاءة لها بالتأكيد المؤهلات المؤهلة لذلك ….إنه امتحان حقيقي ستعيشه جماعة لفضالات يوم الخميس فاتح يونيو 2023 ..فهل هذه المحطة الجديدة ستكون فاتحة خير على شباب لفضالات ؟ ….نحن ننتظر ….فكل الأنظار متجهة نحو جماعة لفضالات….

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *