أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار /  بإقليم بنسليمان… تساؤلات عن غياب أسماء استقلالية مسؤولة عن حملات مرشح حزب الميزان، ومن بينهم عثمان الطرمونية وفؤاد القادري!!!

 بإقليم بنسليمان… تساؤلات عن غياب أسماء استقلالية مسؤولة عن حملات مرشح حزب الميزان، ومن بينهم عثمان الطرمونية وفؤاد القادري!!!

لحزب الإستقلال عدة أطر وكفاءات مسؤولة تنظيميا، لكن هل يتم التنسيق حاليا فيما بينها لدعم مرشح حزب الميزان بإقليم بنسليمان الحاج العافيري؟

 حسن خليل

خلال الحملة الإنتخابية لمرشح حزب الإستقلال ليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 ، كان الإستقلالي المعطي البكري (الذي تحمل مسؤولية مفتش الحزب للعديد من السنين ) في مقدمة الحملة الإنتخابية التي تمت بالسوق الاسبوعي ” اربعاء بنسليمان).

وكان محاطا بمرشح الحزب الحاج العافيري وأعضاء التنظيم الإقليمي من أمثال عبدالهادي الشاقوري وعزيز بلزعر وآخرون والعديد من المناصرين… وخلال هذه الحملات الإنتخابية ومسار باقي الحملات الإنتخابية تساءل الإستقلاليون بإقليم بنسليمان ، عن عدم نزول أسماء مسؤولة بتنظيم حزب الإستقلال لكي تشارك في هذه الحملات ، ومن بين هؤلاء عثمان الطرمونية الذي له صفة المنسق الإقليمي وفؤاد القادري الذي له مسؤولية المنسق الجهوي لحزب الميزان…

وإن الحديث عن حضور الإستقلالي عبد اللطيف معزوز رئيس جهة البيضاء سطات هو مرتبط بزيارة رسمية ليلة يومه الأربعاء 17 أبريل 2024 وذلك خلال مادبة عشاء و ستكون في سياق نقاش ترتيبات مرتبطة بشؤون مواصلة دعم مرشح حزب الإستقلال خلال ماتبقى من أيام الحملة الإنتخابية، وهل هذا الدعم سيقتصر على مناصري حزب الميزان وابنائه أم سيكون من طرف حزب حليف لحزب الميزان؟.

بخلاصة، إن عدم تلاحم كل الأسماء الإستقلالية في هذه المحطة هو حاليا محط نقاش…

المعطي البكري (صاحب مسار حزبي هام بحزب الإستقلال) قرر المشاركة في الحملة الإنتخابية ليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، وهو محاط بعزيز بلزعر وعبدالهادي الشاقوري وآخرون…

عن admin

شاهد أيضاً

الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم بنسليمان ..حزب الكتاب…بعد اربع ساعات من النقاش والمفاوضات الحسم في التزكية يتأجل إلى يوم الأحد…

نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية حسن خليل  لم يتم التوصل إلى نتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *