أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / تبادل السب والقذف بين بنكيران والعلمي، فالعلمي وصف بنكيران ب”لحلايقي”، وبنكيران رد قائلا:” العلمي لايصلح أن يكون في عالم السياسة”

تبادل السب والقذف بين بنكيران والعلمي، فالعلمي وصف بنكيران ب”لحلايقي”، وبنكيران رد قائلا:” العلمي لايصلح أن يكون في عالم السياسة”

عبدالالاه بنكيران(العدالة والتنمية) ورشيد العلمي (التجمع الوطني للأحرار)

 

حسن خليل:

إنه مستوى منحط ومتدني ذلك الذي وصل إليه الخطاب السياسي من طرف بعض قادة أحزاب… بحيث، أن فئة معينة أصبحت تتبادل السب والقذف باسلوب منحط ولايرقى لمستوى النقد البناء ….وفي نفس هذا السياق ، يتبادل حاليا كل من عبدالاله بنكيران القيادي بحزب العدالة والتنمية ورشيد العلمي القيادي بحزب الأحرار والذي يشغل مهمة رئيس البرلمان.

فكل طرف أرسل عبارات قدحية في حق الآخر، فالعلمي وصف بنكيران بأنه مجرد”حلايقي” يجيد اللعب على الكلمات.. فيما رد بنكيران على العلمي قائلا:” إلى الرئيس الحالي للبرلمان، إنك تتحمل مهمة اكبر منك ، وانت في واقع الأمر لاتصلح لعالم السياسية ،لكونك غارق بالمشاكل نتيجة إفلاس مشاريعك ومعاناتك مع الشيكات بدون رصيد…..”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *