أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الحكومة الحالية تشعل غضب العديد من القطاعات بقرارات مثيرة ، وتساؤلات عن عدم وفائها بتعهداتها ووفائها التي التزمت بها سابقا!!!!

الحكومة الحالية تشعل غضب العديد من القطاعات بقرارات مثيرة ، وتساؤلات عن عدم وفائها بتعهداتها ووفائها التي التزمت بها سابقا!!!!

نزار بركة ، عزيز أخنوش و عبداللطيف وهبي…ثلاثة أسماء تمثل ثلاثة أحزاب كانت هي محور تشكيل الحكومة الحالية

 

حسن خليل:

كانت كل الآمال معقودة على الحكومة الحالية لتحقيق طموحات المغاربة في مختلف القطاعات وعلى واجهة متطلبات الحياة اليومية للمواطن المغربي، لكن اتضح أن تلك الآمال تبخرت بسرعة فائقة، لكون ماقررته الحكومة من زيادات وقرارات في السنة الأولى لتحملها المسؤولية كان كافيا لرسم الغضب والقلق في مشاعر الجميع….واتضح أن الحكومة الحالية ماهي إلا امتداد لحكومة العدالة والتنمية التي قضت ولايتين مدتها عشر سنوات ، كانت حصيلتها الإجمالية متجسدة في الأزمات والقرارات المتسمة باليأس ….

اليوم، تواصل الحكومة الحالية اتخاذ قرارات أغضبت ممثلي العديد من القطاعات والتي تستعد للإحتجاج والتعبير عن غضبها…ويكفي أن نذكر قطاع المحامين وقطاع العدول وقطاع التعليم والموظفون ….

فالمحامون غاضبون من قرار الحكومة اتجاه الضريبة الجديدة ، والعدول غاضبون من حركاتهم من توثيق السكن المدعم ورجال التعليم غاضبون من عدم تسوية ملف التعاقد ، والموظفون بالقطاعين العام والخاص غاضبون من عدم الزيادة في الأجور بما يمكنهم من مجابهة متطلبات الحياة اليومية التي أصبحت “مشتعلة” بزيادات متعددة ومبالغ فيها في مختلف المواد….فما هي دواعي اتخاذ الحكومة لقرارات غير سارة؟!.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم بنسليمان…الإستقلالي الفائز (العافيري) هو رئيس جماعة المنصورية لخمس ولايات وتنقل عبر اربعة أحزاب…

الحاج عفيري رفقة نزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال… حسن خليل الحاج امبارك عفيري هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *