أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بوزنيقة…يوم الثلاثاء 30 ماي ستتم تزكية طارق الخياري رئيسا للجماعة …ببوزنيقة ، انتخاب رئيس أسهل من التوافق على توزيع باقي المهام على الأعضاء !!؟

بوزنيقة…يوم الثلاثاء 30 ماي ستتم تزكية طارق الخياري رئيسا للجماعة …ببوزنيقة ، انتخاب رئيس أسهل من التوافق على توزيع باقي المهام على الأعضاء !!؟

طارق الخياري …يواصل وضع مختلف النقط على الحروف … لكن !!!!

هل ستكون قوة المجلس المرتقب بجماعة بوزنيقة متمركزة في اتحاده وانسجامه ؟

حسن خليل:

وفق ماحددته السلطات المحلية ، فإن يوم الثلاثاء 30 ماي 2023 سيكون هو التاريخ المحدد لتزكية طارق الخياري رئيسا جديدا لجماعة بوزنيقة ، وإذا قلنا ” تزكية الرئيس ” ، فبالرغم من كونه مرشحا وحيدا فمراسيم التصويت عليه هي شرط أساسي ، لكن لكي تسير الأمور بالشكل المأمول والسليم لابد أن يتم مسبقا رسم التوافق فيما بين كل الأعضاء 21 ، وهذا هو بيت القصيد …وكيف تم و سيتم رسم التوافق ؟ إن الأمور واضحة إبان انتخاب رئيس وتشكيلة جديدة …وفي مثل هذه الحالات ببوزنيقة بالخصوص فانتخاب الرئيس أسهل من انتخاب التشكيلة … فمن المؤكد أن العديد من الأسماء لها رغبة أكيدة في الحصول على النائب الأول أو كرسي ضمن نواب الرئيس او رئيس للجنة معينة وبالخصوص لجنة كذا وكذا !!! بالتأكيد إن الحصول على التوافق النهائي لن يتم بسهولة وهذا هو الإشكال الذي وجد فيه بالتأكيد الرئيس الشاب طارق الخياري بعض المتاعب كأول خطوة له في نطاق المسؤولية كرئيس ولازال ” العاطي يعطي ” . فمن دون أن نذكر هذا الإسم أو ذاك ، فالصراعات على هذه المناصب شكلت تنافسا قويا ولازال الأمر في بعض الحالات مصدر نقاش حاد…وفي ظل هذه المحطة الحاسمة وجب من الجميع التحلي ببعض التنازلات تقديرا للمصلحة العامة لساكنة بوزنيقة والتي هي في حاجة ماسة لمجلس منسجم وله صفوف متحدة ….وذلك لكي يسهل عليه العمل بشكل يطبعه التعاون وبالتالي تحقيق مكتسبات جديدة لمدينة بوزنيقة على كل الواجهات ….الساكنة تنتظر الشيء الكثير من الرئيس والمجلس المرتقب ومن هنا تتشكل ثقل المسؤولية المرتقبة…

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بعد ثبوت اختلالات مالية مرتبطة بالدعم المالي الذي يمنح للأحزاب (المال العام) فهل ستتم محاسبة من يتحملون مسؤولية ذلك؟

حسن خليل إن تقارير المجلس الأعلى للحسابات كانت واضحة وهي تعطي بكل التفاصيل جميع الإختلالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *